شروط الاستخدام

يسر مؤسسة جنزيم ميديل ايست منطقة حرة-ذ.م.م ("جنزيم") أن تقدم لك هذا الموقع الإلكتروني ("الموقع الإلكتروني") ومضمونه لأغراض إرشادية عامة. يرجى التمعّن في قراءة شروط استخدام الخاصة باستخدام موقعنا الإلكتروني هذه. يجب قراءة هذه الشروط بالاشتراك مع سياسة الخصوصية و بيان الممارسات الإرشادية المتوفرة هنا. يعتبر استخدامك لموقعنا هذا موافقة على شروط الاستخدام هذه من دون أي تحفّظات أو قيود. أما إذا كنت لا توافق على الشروط الاستخدام هذه ، فيرجى منك عدم استخدام موقعنا الإلكتروني هذا. نحتفظ بالحق في تعديل شروط الاستخدام هذه أو أي جزء منها في أي وقت ومن دون أي سابق إنذار عبر تحديث ما نشرناه ههنا. وبالتالي، يعتبر زائر هذا الموقع ملزماً بأي تغييرات تطرأ على شروط استخدامه ما يحتم عليك ضرورة زيارة هذه الصفحة بانتظام لمراجعة شروط الاستخدام السارية المفعول في كل حين والتي تنطبق على استخدامك لموقعنا. وفي حال مخالفتك لشروط الاستخدام ، فسيلغى الإذن المعطى لك لاستخدام المواد (كما هو مذكور أدناه) تلقائياً، و عليك إتلاف أي نسخ تملكها من هذه المواد فوراً.

استخدام المواد وحقوق الملكية الفكرية

إن كافة محتويات هذا الموقع الإلكتروني خاضعة لقوانين حماية حقوق النشر. ولا يحق لك نسخ محتويات هذا الموقع إلا بهدف استخدامها كمرجع للاستعمال الفردي غير التجاري مع الاحتفاظ  بكافة حقوق النشر وغير ذلك من الإشعارات المتعلقة بالملكية، فلا يمكن بالتالي إعادة نسخ أي من المحتويات أو استنتساخها أو إعادة توزيعها. باستثناء ما ذُكر صراحة آنفاً، لا يحق لك نسخ أو نشر أو تنزيل أو توزيع أو تعديل أو استنساخ أو إعادة نشر أو إعادة بث أي معلومات أو نصوص أو مستندات موجودة على هذا الموقع الإلكتروني، لا كلياً ولا جزئياً، عبر أي وسيطة إلكترونية أو على صورة نسخة مطبوعة، كما لا يحق لك ابتداع أي مواد عمل مشتقة بالاستناد إلى تلك الصور أو النصوص أو المستندات من دون موافقة خطية صريحة صادرة عن جنزيم.
ليس ههنا ما يجوز تأويله على أنه يمنح ضمناً أو عن طريق  الإغلاق أي ترخيص أو حق ضمن أي امتياز أو علامة تجارية تخص جنزيم أو الشركات التابعة لها أو أي طرف آخر. وتحظر جنزيم استخدام أي من علاماتها التجارية أو  الرسوم البيانية المرتبطة بها كوصلات ساخنة بأي من المواقع الإلكترونية ما لم تعط موافقتها على ذلك.

إن كافة أسماء المنتجات، سواء أظهرت بأحرف كبيرة أو مع رمز العلامة التجارية أم لم تظهر، هي علامات تجارية خاصة بجنزيم أو الشركات التابعة لها أو المرتبطة بها أو الأطراف المرخِّصة لها أو شركائها في المشاريع، ما لم تتم الإشارة إلى خلاف ذلك. يحظّر استخدام أو إساءة استخدام هذه العلامات التجارية أو أي مواد أخرى خلافاً لما أجازته هذه الوثيقة، وقد يندرج تحت طائلة انتهاك قوانين الملكية الفكرية أو العلامة التجارية أو تشويه السمعة والتشهير الدائم أو الخصوصية والإعلان أو أنظمة الاتصالات وتشريعاتها. ويرجى أخذ العلم بأن جنزيم تطبق حقوق ملكيتها الفكرية بفعالية وصرامة إلى أقصى ما تسمح به حدود القانون.

الروابط المؤدية إلى مواقع الغير

لقد قمنا بتأمين بعض الروابط التي تصلك بمواقع لأطراف أخرى لملائمة احتياجاتك. إن قيامنا بتوفير هذه الروابط لا يعني المصادقة على أي من محتويات المواقع أو المنتجات أو الخدمات التي يقدمها الغير والتي وصلنا مستخدمي موقعنا بها، ولا يعني تبنّيها أو الموافقة عليها. نحن لا نراجع ولا نراقب محتويات المواقع الإلكترونية الخاصة بالغير، وهي بالتالي لا تشكل جزءاً من موقعنا الإلكتروني. ونعلن بصراحة (بأقصى حد يسمح به القانون) عدم مسؤوليتنا عن المحتويات أو المنتجات أو الخدمات المتوفرة في المواقع الإلكترونية الخاصة بالغير والموصولة بموقعنا الإلكتروني بواسطة الروابط. كما أننا لا نقدم أي مزاعم في ما يخص محتويات المواد أو المنتجات أو الخدمات التي تقدمها مواقع الغير أو دقتها. لذا ننصحك بتوخي الحذر عند دخول أي مواقع تابعة للغير موصولة بموقعنا الإلكتروني عبر الروابط.

بيانات استشرافية

يحوي موقعنا الإلكتروني بيانات استشرافية، بما في ذلك بيانات تتعلق بأداء شركة جنزيم المالي وإستراتيجيتها المستقبليَّين. تشتمل هذه البيانات على مخاطر و تصاريح غير مؤكدة قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية جذرياً عن تلك المتوقعة في البيانات الاستشرافية. تشمل هذه المخاطر والتصاريح غير المؤكدة، من بين أمور أخرى، قدرتنا على إكمال تطوير منتجاتنا وخدماتنا قبل السريرية والسريرية بنجاح، بما في ذلك المايوزايم؛ موضوع وتوقيت الخضوع لمقررات إدارة الأغذية والأدوية الأميركية و الوكالة الأوروبية لتقييم المنتجات الدوائية وغير ذلك من الوكالات التنظيمية؛ دقة تقديراتنا الخاصة بحجم ومميزات الأسواق التي ستتوجه إليها منتجاتنا وخدماتنا، بما في ذلك مشاريعنا التوسعية؛ قبول السوق لمنتجاتنا وخدماتنا؛ توافر ومقدار التعويضات لقاء منتجاتنا وخدماتنا من قِبل أطراف ثالثة تدفع المال؛ قدرتنا على التوسع في استخدام المواد الحالية وفق تعليمات موجودة وأخرى جديدة بما في ذلك ريناجل وسينفيسك وثايموغلوبولين وثايروجين؛ قدرتنا على تصنيع كميات كافية من منتجاتنا لأنشطة تطويرية وتسويقية والقيام بذلك في الوقت المناسب وبكلفة منخفضة؛ قدرتنا على القيام بترتيبات استراتيجية خاصة بالتراخيص والتعاون والتوزيع والحفاظ عليها وإدارة علاقاتنا بالمتعاونين معنا والموزعين والشركاء؛ بالإضافة إلى العوامل الأخرى المذكورة تحت عنوان "العوامل المؤثرة في نتائج التشغيل المستقبلية" في أحدث تقرير سنوي أو فصلي تم تقديمه من قبل شركة جنزيم لدى الهيئة الأميركية للأوراق المالية والتبادل. تنطبق البيانات الاستشرافية فقط بتاريخ إطلاقها لأول مرة، إلا إذا تم تحديد تاريخ آخر. ونلفت انتباهكم إلى وجوب عدم الاعتماد على البيانات الاستشرافية ولا نتعهد بتحديث هذه البيانات أو مراجعتها.

إبراء ذمة من الضمانة والمسؤولية القانونية والأضرار الاستتباعية


إن المواد المنشورة في هذا الموقع الإلكتروني ذات أهداف تعليمية لا أكثر. وهي لا تشكل بديلاً عن العناية الصحية الفعلية او المشورة المهنية. يرجى من الأشخاص الذين تتطلب حالتهم الصحية التشخيص أو العلاج أو أولئك الذين يرغبون في طرح أسئلة خاصة بشأن وضعهم الصحي أو العناية بهم الاتصال بالمسؤول عن العناية بصحتهم.

في إطار الجهود الهادفة إلى مساعدة المرضى على تحديد المصادر الطبية، فاننا قد نقوم بالتعاقد مع عدد من المؤسسات الصحية التي تعتبر نفسها خبيرة في مجال إجراء الأبحاث الخاصة ببعض الأمراض أو الحالات الصحية وتشخيصها وعلاجها. وقد يرد ذكر هذه الأطراف الأخرى في هذا الموقع الإلكتروني، كما أن هذا الأخير قد يوفر لكم رابطاً بمواقع هذه الأطراف الأخرى الإلكترونية. إن جنزيم لا تقدم أي ضمانات أو مزاعم بخصوص هذه الأطراف الأخرى، كما أنها تبرئ ذمتها صراحة (الى اقصى حد يسمح به القانون) من أي مسؤولية قد تترتب بسبب أي معلومات أو علاج قد تتلقاه من قبل أي مسؤول عن العناية الصحية ورد اسمه في قائمتنا.

في ما يخص الوصفات الطبية والأدوية والعلاجات، يُنصح الطبيب الذي يقوم بوصف تلك الأدوية بمراجعة المعلومات الخاصة بالمنتج الواردة في النشرة المرافقة لكل دواء للتأكد من شروط استخدامه والتنبه إلى أي تغيير في الجداول الخاصة بالجرعات أو موانع الاستعمال، خاصة إذا كان العامل الذي تم وصفه جديداً أو قليل الاستخدام أو ذا مدى علاجي محدود. إن هذه المواد المنشورة في هذا الموقع الالكتروني لا تشكل نصيحة طبية بأي شكل من الأشكال، ويرجى من مستخدمي الموقع الإلكتروني مراجعة الطبيب بشأن أي أسئلة متعلقة بأي دواء أو مشكلة صحية.

قد تفتقر المواد المنشورة إلى الدقة، كما أنها قد تحوي بعض الأخطاء المطبعية. إن جنزيم لا تتحمل أي مسؤولية حيال دقة المواد المنشورة في هذا الموقع الالكتروني أو مصداقيتها أو اكتمالها أو مواءمتها زمنياً أو النتائج التي ستظهر لدى استخدام المنتجات و/أو المواد المتوفرة . ومع أننا نبذل أقصى جهودنا لتحديث هذه المواد بشكل منتظم، إلا أن لا واجب يحتم علينا ذلك ولا نتحمل أي مسؤولية(إلى أقصى حد يسمح به القانون) حيال تخلفنا عن القيام بذلك. إن استخدامك لهذا الموقع الإلكتروني والمواد المنشورة فيه هو على مسؤوليتك الشخصية، وتعديله قابل للحدوث وسيحدث في أي وقت من الأوقات.

إن جنزيم لا تدعي بأي شكل من الأشكال بأن المواد المنشورة ملائمة أو قابلة للتنزيل في كافة الدول . وقد يكون الوصول الى المواد المنشورة مخالفاً للقانون بالنسبة الى بعض الافراد او في بعض الدول. فإذا ما زرت هذا الموقع الإلكتروني ، فأنك تقوم بذلك على مسؤوليتك الشخصية  و أنك تتحمل مسؤولية الخضوع لقوانين بلدك.

إن جنزيم لا تضمن بأن هذا الموقع الإلكتروني سيعمل من دون أي مشاكل ولا أنه هو والمزوِّد خاليان من الفيروسات أو المواد المضرة الأخرى، مدمرة او رموز خبيثة. إذا ما استخدمت هذا الموقع الإلكتروني أو نتائج البحث فيه للتزوّد بأي معدات أو بيانات أو استبدالها، فلن تكون جنزيم مسؤولة عن أي نفقات مادية تترتب عليك نتيجة ذلك.

يتم تأمين الموقع الإلكتروني والمواد المنشورة فيه على قاعدة "تقرير الوضع الحالي" "as is" من دون أي ضمانات صريحة أو ضمنية من أي نوع. إن جنزيم ومورّديها يبرئون ذمتهم، إلى أقصى حد يسمح به القانون، من أي ضمانات صريحة أو ضمنية، بما في ذلك كفالة الرواج وعدم التعدي على حقوق الغير وموائمة موضوع محدد. إن جنزيم ومورديها لا يقدمون أي ضمانات حول دقة المواد أو الخدمات أو نصوص البرامج أو الصور أو الروابط وموثوقيتها واكتمالها مواءمتها زمنياً.

إلى أقصى حد يسمح به القانون، لا يمكن تحميل جنزيم او شركة جنزيم و الشركات التابعة لها (مجموعة شركات جنزيم) أو مورّديها أو أي من الأطراف الأخرى الوارد ذكرها في هذا الموقع الإلكتروني في أي حال من الأحوال مسؤولية أي أضرار قد تنشأ مهما كانت طبيعتها (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الأضرار العرضية والاستتباعية والخسائر في الأرباح والأضرار الناتجة عن فقدان البيانات أو توقف الأعمال) والناتجة عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام الموقع الإلكتروني ومواده، سواء أكانت مستندة إلى ضمانة أو عقد أو بسبب الأذى أو غير ذلك من النظريات القانونية، وسواء أكانت جنزيم او مجموعة شركات جنزيم قد تلقت أم لم تتلقّ إشعاراً حول إمكانية حدوث مثل هذا الضرر الا اذا كانت مثل هذه الأضرار قد نجمت عن خداع أو إهمال جسيم من جانب جنزيم.

المنتجات المطلوبة

يخضع طلب وشراء و/أو بيع أي من المنتجات من جنزيم أو الشركات التابعة لها و/أو مورديها للشروط الواردة في أمر الشراء المطبق أو الاتفاق الخطي الساري المفعول المعقود بين الأطراف.

التعويض

بموجب هذه الوثيقة، أنت توافق على المدافعة عن جنزيم والشركات التابعة لها ورؤسائها ومدرائها وموظفيها ووكلائها وتعويضهم وعدم تحميلهم أي تبعات في مواجهة أي دعاوى قضائية أو مطالب، بما فيه على سبيل المثال لا الحصر الرسوم القانونية والمحاسبية المعقولة الناشئة أو الناتجة عن استخدامك للمواد (بما في ذلك البرمجيات) أو إخلالك بهذه الشروط الخاصة بالاستخدام. ستوجه لك جنزيم إخطاراً فورياً في حال نشوء أي دعوى قضائية أو ادعاء كهذا وستقدم لك المساعدة، على نفقتك الخاصة، للقيام بإجراءات الدفاع في مواجهة مثل هذه الدعوى أو الادعاء.

المعلومات

تخضع أي معلومات شخصية قابلة للانكشاف عن طريق الاتصال الالكتروني بهذا الموقع إلكترونياً لأحكام سياسة الخصوصية و بيان الممارسات الإرشادية الخاصة بجنزيم المتوفرة هنا و بموجبه فانك توافق على جمع  و استخدام و الكشف عن المعلومات الشخصية الخاصة بك كما هو مبين في سياسة الخصوصية و بيان الممارسات الإرشادية.

اننا نقدر اهتمامك بشركتنا، و منتجاتنا، و تكنولوجيا، و العمليات و لكن نلتمس منك عدم تقديم أي أفكار غير موثقة او مجانية لمنتجات جديدة، تكنولوجيا، عمليات، مواد، مواد الدعاية و ترقيات ( بما في ذلك أسماء منتجات جديدة) او غيرها من الأمور من خلال موقعنا الالكتروني. اذا قدمت أفكارك بخلاف طلبنا المذكور سابقا، فنرجو ملاحظة ان أفكارك قد لا تكون جديدة و اننا من الممكن ان نكون قد أخذناها بعين الاعتبار او طورناها بشكل مستقل عن الفكرة  المقدمة منك. كما اننا لا نضمن لك انه سيتم التعامل مع افكارك و موادك بسرية او ملكية و  لجنزيم، بدون قيود، حرية استخدام، او نسخ، او ترخيص جميع المعلومات التي ترد خلال مثل هذا الاتصال، بما في ذلك أي أفكار أو اختراعات أو مفاهيم أو تقنيات أو سبل معرفية تنكشف خلالها لأي غرض كان، بما فيه كشف هذه المعلومات أمام الغير و/أو تطوير وصناعة و/أو تسويق المنتجات أو الخدمات.

بصفتك مستخدماً لهذا الموقع الإلكتروني، تعتبر مسؤولاً عن دقة المعلومات التي تزودنا بها، بما فيه على سبيل المثال لا الحصر، رقم رخصة الخاص بك وصفتك المهنية.

الإلغاء حيث لا يجيز القانون

إن هذا الموقع الإلكتروني و محتوياته معد وفقاً للقوانين والأنظمة المعمول بها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وعلى الرغم من أن مستخدمي شبكة الإنترنت الموجودين خارج دولة الإمارات العربية المتحدة يستطيعون الوصول إلى المعلومات الواردة فيه، إلا أن المعلومات الواردة في هذا الموقع الإلكتروني والخاصة بمنتجات جنزيم وخدماتها معدة ليستخدمها المقيمون في دولة الإمارات العربية المتحدة فقط لا غير. إن البلدان الأخرى قد تحكمها قوانين ومتطلبات تنظيمية وممارسات طبية مختلفة عن تلك المعمول بها في دولة الإمارات العربية المتحدة. إن هذا الموقع الإلكتروني يصل المستخدم بمواقع أخرى من إنتاج جنزيم او مجموعة شركات جنزيم و مختلف الأقسام والفروع الثانوية التابعة لجنزيم و مجموعة شركات جنزيم . قد تحوي هذه المواقع معلومات لا تناسب إلا البلدان التي نشأت منها. تحتفظ جنزيم بحق تقييد تزويد أي شخص أو منطقة جغرافية أو سلطة بمنتجاتنا أو خدماتنا و/أو تقييد الكميات أو المنتجات أو الخدمات التي تقدمها. إن أي عرض خاص بأي منتج أو خدمة يتم تقديمه على هذا الموقع الإلكتروني يصبح لاغياً حيث لا يجيزه القانون.

القوانين والتشريعات المختصة

يدار/يقدم موقعنا الإلكتروني من مكاتبنا في ولاية ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأميركية. إن شروط الاستخدام هذه تحكمها وتقتصر على حكمها قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة من دون أي اعتبار لأي تضارب قد ينشأ بين القوانين نتيجة ذلك. إن أي دعوى قضائية تمت بصلة إلى شروط الاستخدام هذه ستُرفع فقط أمام محاكم دبي، وتتنازل كافة الأطراف عن أي اعتراض على سلطة ومكان هذه المحاكم.

قابلية الفصل

في حال تم اعتبار أي بند من بنود شروط الاستخدام هذه لاغياً أو غير قابل للتطبيق من قبل أي محكمة ذات اختصاص، تبقى البنود الأخرى التي تنص عليها شروط الاستخدام هذه سارية المفعول ونافذة تمام النفاذ. إن أي بند من شروط الاستخدام هذه اعتُبر لاغياً أو غير قابل للتطبيق جزئياً أو بدرجة معينة يبقى كامل النفاذ ضمن الحد الذي لا يُعتبر فيه لاغياً ولا غير قابل للتطبيق. يوافق الأطراف أيضاً على استبدال البند اللاغي أو غير القابل للتطبيق ضمن شروط الاستخدام هذه ببند معمول به وقابل للتطبيق سيحقق، إلى الحد الممكن، الأهداف الاقتصادية وأهداف الأعمال بالإضافة إلى الأهداف الأخرى للبند اللاغي أو غير القابل للتطبيق.

كامل الاتفاقية

تمثل شروط الاستخدام بما في ذلك سياسية الخصوصية و بيان الممارسات الإرشادية هذه كامل الاتفاقية المعقودة بينك وبين جنزيم والمتعلقة بالموضوع المذكور ههنا، ولن يتم تعديلها إلا من قبل جنزيم كما نصت عليه هذه الوثيقة أو عبر وثيقة خطية تحمل توقيع الطرفين.

تم تحديث شروط الاستخدام هذه آخر مرة بتاريخ ‏17‏/02‏/2010

'